أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي


استرجاع الرسائل المحذوفة وإرسال رسائل فارغة في الواتساب

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة تيك ستار الكرام،مما لا شك فيه أن كل واحد منا يوجد على هاتفه الذكي البرنامج الغني عن التعريف واتساب، هو برنامج للدردشة الفورية يتيح لمستخدميه تبادل الرسائل النصية، الصور ، الفيديوهات والرسائل الصوتية. للبرنامج شعبية كبيرة إذ يصل عدد مستخدميه إلى مليار ونصف  مليار مستخدم نشط في الشهر.

لذا وحرصا من مطوري البرنامج الشهير على تحسين تجربته من قبل مستخدميه، تم إنشاء العديد من التطبيقات من أجل مساعدة الواتساب على تقديم خدمات مسلية إضافية لجلب أكبر عدد من المستخدمين، وفي هذا الموضوع سنتطرق لتطبيقين رائعين من أجل التسلية مع الأصدقاء.

1. تطبيق لاستعادة الرسائل المحذوفة


هذا التطبيق يساعدك على استعادة الرسائل التي ترسل لك من قبل أصدقائك ثم يقومون بحذفها قبل أن تقرأها.


تحميل التطبيق: من هنا

2.تطبيق لإرسال رسالة فارغة

التطبيق من أجل التسلية والمرح مع الأصدقاء إذ يتيح لك التطبيق إرسال رسائل فارغة تماما تمتد إلى أكثر من ألف سطر.


تحميل التطبيق: من هنا

استرجاع الرسائل المحذوفة وإرسال رسائل فارغة في الواتساب


تحميل المتصفح العربي الرائع بمميزاته الخرافية


السلام عليكم ومرحبا بزوار ومتابعي مدونة تيك ستار، في هذا لموضوع سنعرض عليكم متصفح عربي رائع للحاسوب، المتصفح خفيف على الحاسوب وحجمه صغير جد لا يشغل مساحة كبيرة في حاسوبك كما أن للمتصفح مميزات رائعة لا تتوفر حتى في المتصفحات العملاقة الأخرى، المتصفح يدعى CHEDOT وهو متصفح رائع بكل لمقاييس يستحق التجربة بفضل مميزاته الرائعة وواجهته الجذابة وحجمه الخفيف على أجهزة الكمبيوتر.

مميزات المتصفح:


✰ يعتبر أسرع متصفح الأنترنت.
✰ متصفح سريع في تحميل الأفلام والبرامج... وكل ما تريد تحميله من الأنترنت.
✰ حماية الحساسوب من الفيروسات بدون إضافة أي أداة.
✰ أفضل محرك البحث.
✰ خاصية تحميل الأفلام والأغاني من اليوتيوب وتحويل صيغتها.
✰ إمكانية الدخول على المواقع المحجوبة باستخدام خاصية VPN.
✰ تصوير الشاشة أثناء التصفح والتعديل عليها.
✰ إدارة التحميلات مع إمكانية توقيفها واسترسالها متى تشاء.
✰ الحجم الصغير والخفيف للمتصفح.

توافق المتصفح:




صور من المتصفح:





 تحميل

تحميل المتصفح العربي الرائع بمميزاته الخرافية


شركة "سامسونغ" تنتهي من تصميم الهاتف الجديد Galaxy S10

احتفالا بالذكرى العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series، تستعد شركة "سامسونغ" للإفصاح عن الهاتف الجديد Galaxy S10، الذي من المفترض  أن يتم إصداره في أوائل السنة المقبلة كما يتطلع عشاق الشركة، بطبيعة الحال الشركة لم تؤكد بعد على أي معلومات حول Galaxy s10 ولكن الشركة قامت بإصدار تقرير جديد من كوريا الجنوبية مفاده أن الشركة قد انتهت من تصميم الهاتف الجديد Galaxy S10.

وكما كان متوقعا الهاتف Galaxy S10 سيحتفظ على شاشة Infinity Display والتي استخدمتها شركة السامسونغ لأول مرة في الهاتف Galaxy S8 سنة 2017، والجدير بالذكر أنInfinity Display ما تم إطلاقه من قبل شركة سامسونغ على شاشتها التي لا تتوفر على إطارات جانبية،ووفقا لتقرير الشركة فإن الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 سيتوفران على شاشات أكبر بقليل من الهاتفين السابقين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وكما أن الشركة ستبدأ بتصنيع شاشات OLED لهذين الهاتفين بحلول شهر نوفمبر المقبل.

يشير التقرير إلى أن شركة سامسونغ ستوفر تقنية جديدة ومهمة لـGalaxy S10 الجديد والمتمثلة في تزويده بكاميرا ثلاثية الأبعاد، فضلا عن مستشعر بصامات الأصابع المدمج في الشاشة.

ولايزال من السابق لأوانه تأكيد لما سيأتي به الهاتف الجديد Galaxy S10 لشركة سامسونغ، وبالتالي من الأفضل التعامل مع التقرير الصادر عن الشركة باقل قدر من الحماس.

شركة "سامسونغ" تنتهي من تصميم الهاتف الجديد Galaxy S10



قامت شركة "سامسونغ" بأطلاق هاتف جديد تحت اسم "Galaxy G2 Pro" والمراد منه استهداف الفئة التي تريد الإستغناء عن الإتصال بشبكة الأنترنت.

الهاتف الجديد لا يدعم خاصية الإتصال بشبكة الأنترنت ولا يدعم تشغيل التطبيقات، إذ تم تصميمه خصيصا للفئة التي تتطلب الحفاظ على تركيزها وعدم إضاعة الوقت في استعمال الهواتف الذكية،مثل الطلاب يساعدهم في التركيز على دروسهم أثناء تواجدهم داخل الفصول الدراسية،وإلغاء التشتيت الذي كانت الهواتف الذكية تسببه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن سعر الهاتف الجديد سيبلغ 186 دولار،ويأتي باللونين الأسود والذهبي،كما أنه سيكون مزود بشاشة عرض قياس 5 إنشات وبتقنية AMOLED، ومعالج رباعي النواة ورام بحجم 1.5 جيغابايت وبمنفذ لبطاقة ذاكرة MicroSD.
أما في ما يخص الكاميرا يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل،الأمر الذي يخول للمستخدمين إلتقاط صور بجودة جيدة دون قدرتهم على نشرها أو مشاركتها في وسائل التواصل الإجتماعي.

ويستطيع مستخدم الهاتف الجديد إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية كما يمكنه استخدام التطبيقات التي لا تتطلب الإتصال بشبكة الأنترنت كالقواميس والأجندة والآلة الحاسبة.

وقد نقلت الصحيفة البريطانية عن هاتف Galaxy J2 Pro سيجذب مستخدمين كبار السن أيضا الذين يبحثون عن هاتف بسيط وسهل الإستخدام،كما أنه يعتبر هاتف مثالي للعائلات التي تريد تقييد أبنائهم من استعمال الأنترنت.

ولم تكشف "سامسونغ" بعد فيما إذا كانت تخطط لإطلاقه في أسواق اخرى غير كوريا الجنوبية.

سامسونغ تطلق هاتف جديد غير قابل للإتصال بشبكة الأنترنت

ماثاوي تطبيق يحل أي مسألة رياضية بالخطوات التفصيلية

أذا كنت تواجهك صعوبات في حل المسائل الرياضية المعقدة والمتطلبة للكثير من الجهد الذهني وهذا قد يرهقك وتعب قدراتك الذهنية،فأنت بلا شك في حاجة إلى برنامج ماثاوي لحل المسائل الرياضية بكل دقة وتفصيل.

البرنامج يعتمد على الذكاء الإصطناعي وله العديد من المستخدمين حول العالم وقد قام بحل مليارات  من المسائل الرياضية، التطبيق سهل الإستخدام فكل ما عليك القيام به هو كتابة المسألة في البرنامج أو تصويرها بواسطة الكاميرا للحصول على الإجابة فورا.

أكثر من ذلك فإن تطبيق ماثاوي هو بمثابة معلمك على هاتفك الذكي إذ أنه يقدم لك الإجابة مفصلة خطوة بخطوة من أجل فهم طريقة حل المسائل.

التطبيق يتوفر على العديد من فروع الرياضيات:
✰ الجبر
✰ إحصاء
✰ كيمياء
✰ جبر خطي
✰ رسوم المبيانات
✰ رياضيات محددة
✰ تفاضل وتكامل
✰ حساب مثلثات
✰ حساب أساسي

تحميل التطبيق

ماثاوي تطبيق يحل أي مسألة رياضية بالخطوات التفصيلية


مصر الدولة الأكثر تعرضا للهجمات الإلكترونية والبرامج الخبيثة

احتلت جمهورية مصر العربية مرتبة متقدمة بين الدول الأكثر تعرضا للهجمات الإلكترونية والبرامج الخبيثة في نهاية العام 2017 وفق تقرير أمني تم إصداره مؤخرا.

ووفق تقرير صادر من شركة تريند مايكرو للأمن السيبراني والمعلوماتي،فإن مصر قد تكون الدولة الأكثر تعرضا للهجمات الإلكترونية في قارة إفريقيا،حيث تم رصد أكثر من 240 ألف هجوم للبرمجيات الخبيثة بالجمهورية خلال الربع الأخير من سنة 2017.

وتأتي التخوفات من تزايد الهجمات الإلكترونية على الخدمات المصرفية عبر الأنترنت والتي ارتفع عددها إلى 300 هجمة بنسبة %37 في الربع الأخير من سنة 2017 مقارنة مع الربع الثالث من نفس السنة.

كما أن مصر تتمتع بانتشار واسع لشبكة الأنترنت،حيث أشارت التقارير إلى أن عدد المستخدمين للشبكة العنكبوتية في مصر بلغ أكثر من 48 مليون مستخدم،وتواصل قاعدة المستخدمين نموها نتيجة للتوسع الكبير الذي تشهده القوى العاملة المستخدمة للتكنولوجيا الحديثة،علاوة على البرامج التي تطلقها الحكومة والتي من شأنها إدراج فئات جديدة من البنوك وتوسيع نطاق  مساهمة التكنولوجية الذكية والإتصالات في التنمية الإقتصادية للبلاد.

المصدر: بيان صحفي

مصر الدولة الأكثر تعرضا للهجمات الإلكترونية والبرامج الخبيثة