أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي


خدمة منشئي المحتوى على الفيس بوك

إذا كنت ممن يتابعون المواضيع على قنوات اليوتيوب فلا شك أنك قد سمعت بخدمةPatreon،
إنها خدمة تتيح لمنشئي المواضيع قبول التبرعات من متابعيهم من اجل العمل أكثر وتقديم المزيد من المواضيع والحصريات،هذه الخدمة يستخدمها الكثير من منشئي المحتويات على اليوتيوب لهذا الغرض تحديدا،وارتأت شركة الفيس بوك أن تقدم نفس الخدمة لمستخدميها حتى يتسنى لمنشئي المحتوى تلقي الدعم والتبرعات من متابعيهم،ومن أهم ما يميز خدمة منشئي المحتوى الجديدة التي أعلنت الفيس بوك عنها اليوم تمكين المتابعين من دعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم عن طريق الدفع الشهري.
كما أن الخدمة الجديدة تمكن الداعمين لمنشئي المحتوى من الاستفادة من مواضيع حصرية كحافز لهم،أيضا سيستفيد الداعمين من شارة جديدة تظهر دعمهم في تعليقاتهم أومشاركاتهم أو تفاعلهم مع مواضيع منشئي المحتوى المفضل لديهم.
وتسعى أيضا الفيس بوك الى تمكين منشئي المحتوى من إنشاء محفظة تسلط الضوء على اعمالهم من خلال العلامات التجارية حتى يتمكن المعلنون من البحث على منشئي المحتوى الذين يرغبون في العمل على الحملات الاعلانية لعلاماتهم التجارية.
لحد الان الفيس بوك تقوم فقط باختبار الميزات الجديدة لذا فهي غير متوفرة على نطاق واسع،ولهذا فتوفر هذه الخدمة بشكل أوسع راجع إلى النتائج التي ستسفر عنها فترة الإختبار.

جديد:خدمة دعم منشئي المحتوى على الفيس بوك